منتديات زمــان يا حـــب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا مرحباً بك يا *زائر*

في منتديات زمان يا حب

نرجوا أن تقضي معنا أوقات مفيدة و يسعدنا إنضمامك لعائلتنا

ننتظر أن نرى إبداعاتك بكل شوق

مع تحيات إدارة منتديات زمان يا حب

شلبي لـ تريكة: "عيب يانجم الملافظ سعد"!

اذهب الى الأسفل

موضوع شلبي لـ تريكة: "عيب يانجم الملافظ سعد"!

مُساهمة من طرف m00ta في الأحد نوفمبر 21, 2010 1:01 pm

نتقد الإعلامي مدحت شلبي التصريحات التى أدلي بها نجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبو تريكة عقب مباراة الفراعنة ونظيره الأسترالي، مشيراً إلى أن النجم الكبير والخلوق خانه التوفيق فى حديثه.


وكان أبو تريكة قد صرح لإذاعة "الشباب والرياضة" عقب فوز الفراعنة الودي بثلاثية نظيفة أمام أستراليا أنه غير مرتاح نفسياً، وأنه لا يجد راحته سوى مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب، والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي.


وأبدي شلبي استياءه الشديد من تصريحات النجم الكبير من خلال برنامجه"مساء الأنوار"، وأكد على أنه كان يجب على أبو تريكة عدم الإدلاء بتصريحات كهذه فهي ليست ذات معنى في الوقت الحالي، خاصةً وأنه لاعب خلوق ونجم كبير يعشقه الجميع.


ووجه المتحدث باسم الاتحاد المصري السابق رسالة لنجم منتخب مصر والنادي الأهلي قائلاً له "عيب ياتريكه الملافظ سعد" وعليك أخذ الحذر في تصريحاتك مهما كانت نجوميتك لكونك قيمة ومثل يحتذى بك اللاعبون.


وأضاف الإعلامي: كان علي تريكة أن يحترم تاريخة كونه لاعب كبير فهو يعلم جيداً ماذا يقول ومن غير المعقول عدم التلميح بأي طريقة كانت لعدم كفاءة حسام البدري مديره الفني بالنادي الأهلي.


وأوضح مدحت شلبي أن الحظ ربما قد خان محمد أبو تريكة حينها وكان عليه الاعتذار فوراً، خاصةً بعد لافتة حسام البدري المدير الفني بالنادي الأهلي والتي تقبل فيها بصدر رحب تلك التصريحات.
avatar
m00ta
::عـضـو جـديـد::
::عـضـو جـديـد::

تاريخ التسجيل : 20/11/2010
عدد المساهمات : 31
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : عاطله
الابراج : السرطان
عدد النقاط : 2981

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى